لاجل الطلبة

اخي الزائر/اختي الزائرة اعضاء المنتدى يبذلون مجهودات كبيرة من اجل افادتك.فبادر بالتسجيل لافادتهم او لشكرهم.ولا تبق مجرد زائر فقط .نحن في انتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد.

لاجل الطلبة


 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عوائق تواجه نظام "ويندوز7" قبل طرحه رسميا بالأسواق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SUPER-MAZAGAN
مراقب عام
مراقب عام
avatar

البلد/الجنسية : المغرب
العمل/المهنة : استاذ
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 189
نقاط : 469
السٌّمعَة : 2

مُساهمةموضوع: عوائق تواجه نظام "ويندوز7" قبل طرحه رسميا بالأسواق   السبت يوليو 18, 2009 10:11 am






عوائق تواجه نظام "ويندوز7" قبل طرحه رسميا بالأسواق








أكد مسح جديد أجرته شركة "سكريبت لوجيك" أن عددا كبيرا من الشركات لا تخطط للتحول السريع إلي استخدام نظام تشغيل "ويندوز 7" والمتوقع أن تطرحه شركة مايكروسوفت بشكل نهائي خلال الشهر الجاري.


وأوضح موقع "سي نت" أن المسح، الذي تم إجراءه علي ألف خبير تقنية بشركات تكنولوجيا المعلومات، أظهر أن حوالي 60% منهم لا توجد لديهم أي خطة حاليا لاستخدام نظام "ويندوز 7".

وأكد الموقع أن ثلث المشاركين فقط قالوا إنهم يخططون لذلك بحلول نهاية عام 2010، فيما قال 5.4% إنهم يتوقعون التحول إلي استخدام النسخة الجديدة، خلال العام الجاري، بالإضافة إلي 59% أكدوا إنهم ليس لديهم أي خطط لاستخدامه خلال العام الجاري، ولم يستبعد الموقع احتمال تحول بعض منهم لاستخدام النسخة الجديدة.

وقال نيك كافالنسيا المسئول عن تقييم نظام تشغيل ويندوز في شركة "سكريبت لوجيك" إن هذا المسح يبرز وقع الاقتصاد علي مجال تكنولوجيا المعلومات، خاصة أن 35% من المشاركين قالوا إنهم سيوفرون أموالهم بتجنب التحديثات وتأجيل الشراء.

وخلص المسح إلي وجود عائقين لاستخدام "ويندوز 7" في الفترة القادمة وهما نقص الوقت والموارد، حيث أكد ذلك ما
يقرب من 42% ممن قاموا بالرد علي المسح.


تحديثات جديدة

وكانت شركة مايكروسوفت قد بدأت منذ ما يقرب من شهرين تجربة كفاءة نظام "ويندوز 7" في التحديث التلقائي من خلال عدد من التحديثات يصل عددها إلى عشرة.

ويحتوي "ويندوز 7" حالياً على آلية ضمنية لتقديم نتيجة الاختبار، أي أن معامل مايكروسوفت في ريدموند ستحصل بشكل تلقائي على معلومات تشير إلى نجاح ويندوز في التحديث التلقائي أو عدمه، وستكون معظم البرامج الموجودة في تلك التحديثات آلية التثبيت والقليل منها يحتاج إلى تدخل المستخدم.



شريط المهام فى نظام

وعن تلك التحديثات تحدث براندون ليبلانك المشرف على المدونة الرسمية لـ"ويندوز 7 " قائلا: "سنبدأ انطلاقا من 12 مايو 2009 بإرسال عدد من التحديثات إلى الكمبيوترات التي تعتمد على "ويندوز 7 " للتحقق فقط من كفاءة الأخير في تنفيذ تلك التحديثات في ظروف الاستخدام الطبيعية"، حسب ما ورد في موقع آى تي بي الإلكتروني.


وأشار إلى أن هذه التحديثات ليست ترقيعاً لأية ثغرات أمنية ولا تجلب أي مزايا جديدة إلى نظام التشغيل، وكانت مايكروسوفت قد قامت بالتجارب ذاتها على النسخة التجريبية Beta من "ويندوز 7 " وذلك في 24 فبراير الماضي، وتعمل الشركة بخطى حثيثة لتتمكن من الوصول إلى الشكل النهائي لـ "ويندوز7" مع عودة الطلاب إلى مدارسهم في الموسم القادم.

ويحتوي الإصدار المرشح من "ويندوز7" على معظم المزايا النهائية بما في ذلك دعم تقنية اللمس المتعدد والتوافق مع نطاق واسع الأجهزة والبرامج. لكن مايكروسوفت لاتزال تحذر من الاعتماد على نسخ النظام قبل النهائية في بيئات العمل ومهام الحوسبة الحرجة.

وكانت النسخ التجريبية الجديدة التي طرحتها شركة مايكروسوفت من نظام تشغيل "ويندوز7" قد تعرضت للقرصنة عبر الانترنت.




لاتبخلوا علينا بردودكم









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عوائق تواجه نظام "ويندوز7" قبل طرحه رسميا بالأسواق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أسئلة مراجعة في درس "التعرف علي نظرة الإسلام إلي الإنسان والكون والحياة" التربية الإسلامية
» (التهاون)الاحمق يستهين بتاديب ابيه"(أمثال5:15)
» لاعبٌ جزائري: إسبانيا عرضت "ترتيب نتيجة" مباراتنا في مونديال 1986
» طلب امتحانات أصول تربية "خاصة الدور الأول هذا العام"
» الرئيس " الودني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لاجل الطلبة :: ~×\\» الكمبيوتر«//×~ :: اخبار الحاسب-
انتقل الى: